وفد السفارة الليبية فى زيارة لجامعة المنصورة لتفقد أحوال الطلاب الليبيين

استقبل أ.د/ محمد القناوى - رئيس جامعة المنصورة وفد السفارة الليبية خلال زيارته للجامعة للوقوف على أحوال الطلاب الليبيين الدارسين بالجامعة ومناقشة أوضاعهم الدراسية .
يضم الوفد أ.د/ زينب هارون التارقى أ/ أدريس الجازورى مساعدى الملحق الثقافى والأكاديمى بالسفارة الليبية .
بحضور أ.د/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، أ.د/ أحمد عثمان - وكيل كلية السياحة والفنادق للتعليم والطلاب ، الدكتور/ حسام الدين مصطفى - المشرف العام على الوافدين ، أ/ أسامة موسى - أمين عام الجامعة ، أ/سحر العراقى مدير إدارة الوافدين .
وأشار أ/ ادريس الجازورى الى التعاون الوثيق مع جامعة المنصورة ورغبة السفارة والطلاب الليبيين للدراسة بالجامعة نظرا لتفوقها وتميزها العلمى فهى تعد منارة للعلم والثقافة بين الجامعات المصرية كما تحظى الجامعة بمكانة عالمية مما جعلها مقصدا لكل الدارسين من شتى بقاع العالم .
كما أشارت أ.د/ زينب هارون إلى تميز الخبرات المختلفة بجامعة المنصورة وقدمت الدعوة للاستفادة من الخبرات الأكاديمية والهندسية لإعادة إعمار جامعة بنغازى بعد تدمير تنظيم داعش لها خلال تواجده بليبيا وكذلك دعم الجامعات الليبية بالكوادر من مختلف التخصصات من أعضاء هيئة التدريس لتطوير التعليم داخل الجامعات الليبية ونقل التجارب الناجحة من الجامعات المصرية ومن أهمها النجاح الذى حققته جامعة المنصورة على المستوى الطبى والعلمى .
ورحب أ.د/ محمد القناوى - رئيس الجامعة بالوفد الليبى مؤكدا على الترابط بين الشعبين الشقيقين مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للطلاب الليبيين فى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا ، كما أكد على تقديم كافة أوجه الدعم لأشقائنا فى ليبيا فهى البوابة الغربية لأمننا القومى .
 

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

 

أنت هنا: الأخبار وفد السفارة الليبية فى زيارة لجامعة المنصورة لتفقد أحوال الطلاب الليبيين

اتصل بنا

العنوان: مكتب الوافدين - الإدارة العامة لجامعة المنصورة - الدور الأرضي شارع الجمهورية - المنصورة - مصر
الرمز البريدي: 35516
تليفون/ فاكس: 2200495 (050) 002
البريد الالكترونى:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.